اغلاق

مريم حسين تشعل ميلاد ابنتها بوصلة رقص مثيرة (فيديو)


جراسا -

أقامت الفنانة العراقية مريم حسين حفل عيد ميلاد كبير لابنتها “أميرة” من زوجها عارض الأزياء السعودي فيصل الفيصل.

الفنانة العراقية تألقت في الحفل بفستان أزرق طويل مشقوق عند أحد الساقين، وله حمالة واحدة عريضة، وجمعت شعرها للخلف في تسريحة مميزة، وتزينت بماكياج قوي.

مريم شاركت جمهورها بمقطع فيديو من الحفل، والذي ظهرت فيه وهي تشعل الأجواء بوصلة رقص على نغمات أغنية “بدنا نولع الجو”، بالإضافة إلى عدد من الأغنيات الأخرى.

الفنانة العراقية وجهت رسالة تهنئة لابنتها عبر خاصية “ستوري” على موقع “انستجرام”، قالت فيها: “عيد ميلاد سعيد للأميرة الجميلة أميرة.. نراكم يوم الأحد لنحتفل معاً”.

وكان عارض الأزياء السعودي فيصل الفيصل، زوج الفنانة العراقية مريم حسين، قد احتفل بزفافه من فتاة أخرى، بشكل مفاجئ، حيث ظهر في مقطع فيديو من الزفاف وهو يراقص عروسه ويقبل يدها ورأسها ، في حين حرص على عدم الكشف عن وجهها بشكل واضح.

وكانت الفنانة مريم حسين قد كشفت من قبل أن فيصل الفيصل لم يطلقها حتى الآن رغم أنهما منفصلين منذ فترة طويلة، وأنها ستقوم برفع قضية خلع ضده بعد خروجه من السجن إذا لم يصطلح.

يذكر أن مريم كانت قد صرحت من قبل أنه صدر ضد زوجها حكم بالسجن لمدة عام و 100جلدة وغرامة 30 ألف ريال، وذلك بتهمة الإساءة لسمعتها وسبها وقذفها، بالإضافة إلى زواجه منها بدون أخذ تصريح، نافية أن تكون هي من رفعت دعوى ضده.




تعليقات القراء

2019
كل الحق عليكي
11-02-2019 12:50 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات