منح نفسه رتبة "ضابط" ليتحرش بالفتيات


جراسا -

أحالت الأجهزة الأمنية في دولة الكويت، عسكريًا برتبة "وكيل عريف" في الداخلية إلى مركز الشرطة، بعد ضبطه بزي ضابط برتبة ملازم، ويتحرش بطالبات أحد معاهد التعليم.

ووفق صحيفة "الأنباء" المحلية، فإن رجال الأمن رصدوا مركبة مظللة تعمد صاحبها التردد على المعهد وراح يتحرش بالطالبات، وعندها توجه إليه قائد الدورية، وأوقفه بغية التحقيق معه، فادعى أنه ملازم في وزارة الداخلية بعدما وضع على كتفيه نجمة.

لكن شكوكًا راودت عسكري الدورية بشأن قائد السيارة، فطلب منه هويته العسكرية حتى يتأكد منها، لكن الأخير استشاط غضبًا في وجه العسكري وحاول أن يخيفه برتبته المزيفة، لكن العسكري أصر على التثبت من هويته، فأخرجها له، ليتضح أنه ليس ملازمًا، وأنه عسكري في الداخلية برتبة "وكيل عريف".

وأحيل العسكري المتحرش إلى مركز الشرطة، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات