شمس تقدم وصلة رقص مثيرة بفستان فاضح (فيديو)


جراسا -

اثارت الفنانة الكويتية شمس جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو مثير، انتشر لها من كواليس حفل زفاف خاص احيته الفنانة.

شمس ظهرت في الفيديو، تؤدي رقصة مثيرة، مرتدية فستان فضي شفاف، قصير جداً، بدت فيه بطلّة فاضحة، حيث لاقت الفنانة الكويتية هجوماً قوياً وانتقادات حادة للفستان الذي يرى النشطاء أنه غير مناسب لعادات المجتمعات العربية عامة والخليجية خاصة، كما ألمح الكثيرون إلى أن الفستان أظهر وزن شمس الزائد، وأبرز عيوب جسدها.

يُذكر أن كليب أغنية «ابن الـ» كان آخر ما طرحته الفنانة المثيرة للجدل، وهي من كلمات الغيم، وألحان فراس الشذر، وتوزيع مهند غازي، والكليب من إخراج محمد عبدالعظي، وقد نالت الفنانة الكثير من الانتقادات على الكليب أيضاً، نظراً لإطلالاتها المثيرة فيه، حتى أنها ظهرت في أحد مشاهده بـ«قميص نوم»، فضلاً عن ايحاءاتها المعتمدة على الاغراء والجرأة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات