منة شلبي تكشف سر رشاقتها (صور)


جراسا -

كشفت الفنانة المصرية منة شلبي أسرار خسارتها لوزنها بشكل كبير خلال السنوات الماضية، والتي جعلتها تبدو أكثر جاذبية.

منة قالت إنها قررت في وقت سابق ان تتبع نظاما غذائيا تسير عليه في حياتها، ويكون أكثر صحة، ولذلك تحرص كل يوم على شرب كوب ماء دافئ عليه ليمون، بينما تبتعد عن السكريات والكربوهيدرات.

الفنانة الشابة أشارت أيضا إلى أنها تتناول المزيد من الخضروات والفاكهة وتبتعد عن الدهون والأطعمة غير الصحية.

الفنانة المصرية قالت في لقاء لها مع المذيعة إنجي علي خلال برنامج «أسرار النجوم»، إنها كانت محظوظة بسبب مشاركتها كبار النجوم الأعمال الفنية ومنهم ليلى علوي، يحيى الفخراني، ومحمود عبدالعزيز.

منة تحدثت أيضا خلال لقائها إلى أن علاقة الممثل بمخرج العمل شرط أساسي لنجاحه، حيث أن هذا الانسجام بينهما يظهر خلال العمل.

الفنانة الشابة قالت إن فيلم «نوارة»، كان نقلة فنية مهمة بالنسبة لها، وأنه ليس جماهيريا ولكنها لم تستطع أن ترفضه لأنه مهم جدا، وحقق نجاحا كبيرا على مستوى النقاد والمهرجانات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات