لعبة تتحول لمأساة بعد وفاة 5 فتيات


جراسا -

أدت لعبة "غرفة الهروب" التي بدأت تنتشر في العالم إلى مقتل 5 أشخاص خنقاً في بولندا، إثر احتجازهم في غرفة مقفلة بينما اشتعلت النيران في محيطها.

وألقى رجال الإطفاء البولنديون باللوم في الحريق الذي أسفر عن مقتل خمس فتيات وإصابة رجل، على الأسلاك الكهربائية دون المستوى والإجراءات الأمنية المتساهلة في لعبة "اسكيب روم" أو "غرفة الهروب".

وعثر على جثث الضحايا الذين يبلغون من العمر 15 عاما الجمعة في كوزالين بشمال بولندا بعد أن أخمد رجال الإطفاء النيران في غرفة مجاورة. والاختناق هو السبب المحتمل للوفيات.

وقال رئيس إدارة الإطفاء في بولندا، ليزكسك سوسكي، السبت، إن الأسلاك الكهربائية في الموقع كانت مؤقتة وقريبة جداً من مواد قابلة للاشتعال، في حين أن الرجل المسؤول عن مراقبة اللعبة ربما لم يكن موجودا وقت اندلاع الحريق.

وتحتوي لعبة "غرفة الهروب" على لاعبين محاصرين داخل غرفة أو مبنى، ويجب أن يجدوا خيوطا أو علامات تساعدهم في الخروج.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات