طالب بالاعدادية يطعن زميله بـ المطواة بـ المدرسة !!!


جراسا -

أصيب التلميذ محمد عزت، الطالب بالصف الثالث الإعدادى بجرح بالذراع الأيسر إثر تلقيه طعنة بمطواه من زميله داخل فناء مدرسة إعدادية بسنورس.

كان اللواء محمد السعيد مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد هانى مشرف مأمور سنورس يفيد ببلاغ تلقاه من مطر محمود وكيل مدرسة سنورس الإعدادية بإصابة التلميذ.

وانتقل المقدم عامر عبدالمقصود نائب مأمور سنورس إلى المدرسة، وتبين أن زميل المجنى عليه التلميذ محمد عيد كان يمزح مع المصاب عندما طعنه بالمطواه.

وأفاد فى أقواله بأن المطواه حصل عليها من زميل آخر يدعى محمود ربيع مقيد بنفس المدرسة بالصف الثانى الإعدادى، وكان يحتفظ بالمطواه فى حقيبته المدرسية.

وقد أمر محمد الوكيل مدير نيابة سنورس بإخلاء سبيل التلاميذ وأن يعرض التلميذ المتهم وزميله على مفتش الصحة لتحديد سنهما ويعاد تحريز المطواه بمعرفة أحد الضباط.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات