ملامح نسرين أمين مختلفة باحدث ظهور (صور)


جراسا -

لاحظ الجمهور في الأيام الأخيرة تغير كبير في ملامح الفنانة المصرية نسرين أمين، والتي خضعت لأكثر من جلسة تصوير مؤخرا لتظهر بشكل مختلف.

نسرين كان آخر ظهور لها في حفل دير جيست، والذي حضره عدد كبير من نجوم الوسط الفني، واختارت الفنانة لها طلة مميزة عبارة عن فستان أسود يكشف عن جسدها بطريقة واضحة.

الجمهور لاحظ تغير ملامح نسرين، حيث قامت الفنانة بتصغير أنفها وأزالت «الحسنة» التي كانت أعلى شفتها، وهذا ما أكدته الصور القديمة والحديثة لها.

وما يؤكد على خضوع نسرين لعملية تجميل أن شكل وجهها في مسلسل «عائلة زيزو»، والذي يتم عرضه حاليا، وتم تصويره منذ عامين، يختلف تماما عن شكلها في كل جلسات التصوير الحديثة لها.

نسرين نافست في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «ممنوع الاقتراب أو التصوير»، مع الفنان فتحي عبدالوهاب والفنانة زينة، كما شاركت في مسلسل «عزمي وأشجان»، مع حسن الرداد وإيمي سمير غانم.

نسرين أمين من مواليد عام 1984، قدمها المخرج يسري نصر الله لأول مرة في فيلم «احكي يا شهرزاد»، ومن أهم أعمالها في الدراما : «آسيا، ذات، سجن النسا، سبع وصايا، عد تنازلي، الأسطورة»، كما شاركت في عدة أفلام ومنها: «قبلات مسروقة، ولاد رزق، زنقة ستات، احكي يا شهرزاد».



تعليقات القراء

ابداااااا..
ما حبيته....
23-12-2018 02:13 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات