"الشرق الأوسط" تهنئ اللواء الركن العبادي


جراسا -

هنأ عضو مجلس الأمناء في جامعة الشرق الأوسط الدكتور أحمد ناصرالدين باسمه وباسم أسرة جامعة الشرق الأوسط اللواء الركن المتقاعد الدكتور عدنان العبادي بمناسبة تأكيد ثقة سمو الأمير علي بن الحسين، لتجديد تعيينه نائبا لسمو رئيس المركز الوطني للامن وإدارة الأزمات. 

جاء ذلك خلال زيارة الدكتور أحمد ناصرالدين الى مكتب اللواء العبادي وتقديم التهنئة له ، والتأكيد على عمق الشراكة التي تجمع بين الجامعة والمركز من تبادل للمعارف والخبرات والممارسات الفضلى بين الجانبين مما يسهم في خدمة المجمتع وابنائه.

يذكر أن جامعة الشرق الأوسط أبرمت في العام 2017 مذكرة تفاهم مشتركة مع المركز لتعزيز سبل التعاون البحثي والأكاديمي بين الجانبين وتعزيز مفهوم الأمن والتخطيط الاستراتيجي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات