اغلاق

أحزاب أردنية ترفض المشاركة في وقفة "الرابع"


جراسا -

أعلنت أحزاب أردنية رفضها المشاركة في الوقفة الاحتجاجية التي دعا اليها عدة فعاليات الجمعة، احتجاجا على مشروع قانون ضريبة الدخل.

واعتبرت هذه الأحزاب أن ما نشهده من محاولات ودعوات غير مسؤولة بين الحين والآخر، إنما تهدف إلى زعزعة أمن الوطن واستقراره وإطفاء حالة التفاؤل الوطني حول مبادرات التغيير الجادة التي تنتهجها الحكومة.

ودعت جميع الأحزاب السياسية والفعاليات الشعبية والمؤسسات الوطنية لتغليب العقل والمنطق ولغة الحوار وعدم الانجرار خلف الشائعات وكل ما من شأنه خلق وإشاعة التوتر والإحباط وبثه بين المواطنين، والالتفات إلى ما تعيشه من المنطقة بأكملها من عدم استقرار وانعدام للأمن والسلم المجتمعي.

وكان ناشطون عبر مواقع التواصل أعلنوا خلال الأسبوع الجاري عن نيتهم تنظيم فعالية للتنديد بقانون ضريبة الدخل، في محيط رئاسة الوزراء على الدوار الرابع الجمعة



تعليقات القراء

معناش
طيب وين اسماء الاحزاب؟؟
30-11-2018 12:40 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات