أنغام تكشف سرًا جديدًا عن زواجها من أحمد عز


جراسا -

للمرة الأولى تحدثت الفنانة المصرية أنغام عن زواجها الثالث من الفنان أحمد عز والذي تم الكشف عنه إبان أزمة الأخير مع الفنانة زينة والتي تداولتها ساحات المحاكم.

أنغام قالت إن زواجها من أحمد عز لم يكن سرا كما قيل وإنما كان زواجا علنيا يعرف به أهلها وكل المحيطين بها من زملاء وأصدقاء مؤكدة أنها ترفض الزواج السري.

الفنانة المصرية أضافت أنها تزوجت ثلاث مرات وألمحت إلى أنها تعيش قصة حب لكن لم تفصح عن تفاصيلها خلال استضافتها ببرنامج تخاريف الذي تقدمه وفاء الكيلاني على فضائية أم بي سي.

أنغام اعترفت أنها تعرضت لجميع أشكال التحرش لكنها لم تلجأ إلى العنف رافضة هذا السلوك من قبل البعض وتحدثت خلال الحلقة عن ابنيها عمر وعبد الرحمن مشيرة إلى أنهما يعيشان مع بعضهما ولا يشعران أنهما من أبوين مختلفين.

وجهت أنغام خلال الحلقة عدد من الرسائل لزملائها منهم شيرين وعمرو دياب وأصالة داعية كل منهم إلى الحفاظ على مكانته الفنية التي وصل إليها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات