محمد عبده يتعرض لأزمة صحية


جراسا -

اعتذر الفنان السعودي محمد عبده عن حضور الاحتفالات الوطنية بمناسبة زيارة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده للمناطق الشماليه بالسعودية.

عبده أكد أنه متواجد خارج السعودية للعلاج، حيث كتب، على حسابه الخاص على موقع “تويتر”: “إلى أحبتي جمهور الفنون والثقافه يؤسفني عدم إشتراكي في الفرحة الوطنية بمناسبة زيارة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين للمناطق الشماليه وذلك لتواجدي خارج المملكة حتى العاشر من شهر نوفمبر ٢٠١٨ للعلاج”.

جمهور الفنان السعودي عبروا عن قلقهم الشديد على نجمهم المفضل، وتمنوا له الشفاء العاجل متسائلين عن طبيعة مرضه، إلا أنه لم يجيب.

يذكر أن محمد عبده كان قد فجع بوفاة شقيقه أحمد، والذي رحل في 11 يوليو الماضي، وبعد أقل من شهر رحل شقيقه الثاني “عثمان”، والذي كان يعاني من أزمة صحية وخضع لجراحة الأسبوع الماضي وكان يرافقه محمد عبده بالمستشفى.

وقد ترددت الكثير من الأنباء مؤخرا التي تؤكد نية عبده لاعتزال الفن، بعد وفاة شقيقيه منذ فترة قريبة، إلا أن فنان العرب خرج عن صمته لينفي صحة هذه الأنباء تماما، مؤكدا أنه لم يفكر في الاعتزال مطلقا، حيث قال: “لو أردتُ الاعتزال لكنت قد اعتزلت بعد عزاء شقيقيّ”.



تعليقات القراء

هناء..
لا باس عليك يا ابو نورة... سلاماااات..
04-11-2018 08:01 PM
متزن☆
لاباس عليك ابو عبدالرحمن .... ماتشوف شر ان شاء الله وسلامااااات
04-11-2018 10:16 PM
الله ياخدك يابو نورة
الله لا يعطيك العافية إنت وباقي المغنيين (أنجاس)
05-11-2018 12:30 AM
محمد عبده
شكرا لكم عالدعوات الطيبة ونزوركم بالمسرات ان شاء الله
05-11-2018 09:35 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات