ميساء مغربي: نادمة على عمليات التجميل (شاهد)


جراسا -

اعترفت الفنانة المغربية ميساء مغربي بندمها على خضوعها لعمليات تجميل مبكرا، وهو ما دفعها للانضمام إلى حملة توعية تجميلية.

الفنانة المغربية عبرت عن سعادتها الشديدة بالمشاركة في هذه الحملة نظرا لأهميتها، لافتة إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي ساهمت في نشر معلومات خاطئة عن عالم التجميل.

وكشفت أنها ستشارك الجمهور تجربتها الشخصية، معترفة أنها اخطأت لأنها بدأت مبكرا وأجرت عمليات تجميل، كما أنها ستشارك في مسلسل يحمل اسم Before and after كممثلة وكاتبة، ووصفته بإنه “كوميديا سوداء” يتحدث عن كواليس عالم عمليات التجميل به الكثير من الإنسانية، ومن المقرر عرضه في رمضان 2019.

يذكر أن ميساء مغربي قد خضعت للكثير من عمليات التجميل من قبل، وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة قيل أنها لميساء قبل التجميل، وقد بدت فيها بملامح مختلفة تماما.

وكان آخر أعمال ميساء مغربي مسلسل “قلبي معي”، وفي مصر شاركت في مسلسلات منها “المغني” لمحمد منير” و”مولانا العاشق” مع مصطفى شعبان، و”لهفة” مع دنيا سمير غانم.

وميساء مغربي كانت قد كشفت مؤخرا عن تعرضها لوعكة صحية من خلال صورة نشرتها على حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنها لم تذكر اية تفاصيل عن مرضها، وهو ما أثار قلق جمهورها بشكل كبير.



تعليقات القراء

ميساء مغربي
حين لا ينفع الندم
31-10-2018 03:58 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات