هيدي كرم بـ"لوك" جديد والجمهور يغازلها (صور)


جراسا -

قررت الفنانة المصرية هيدي كرم أن تغير من شكلها وخاصة أنها أصبحت تطل على جمهورها بشكل أكبر من خلال برنامج «يوم للستات».

هيدي شاركت محبيها في فيديو لها بعد أن قامت بقص شعرها، وغيرت لونه للبني الفاتح، وعلقت قائلة عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام»: «أحب قصة شعري الجديد كما أحب لونه، ما رأيكم».

جمهور الفنانة الشابة غازلها من خلال عدد كبير من التعليقات، فقال الجمهور إن الشهر القصير يليق بملامح وجهها، وكذلك اللون البني يعطيها بريق خاص، وأثنى الجمهور على اللوك الجديد.

الفنانة المصرية تشارك في تقديم برنامج «كلام ستات»، مع الإعلامية شيريهان أبو الحسن والفنانة نهال عنبر، بعد أن تركت برنامج «نفسنة».

هيدي كرم كان آخر اعمالها الدرامية مسلسل «سابع جار»، والذي يتم الإعداد للجزء الأخير منه، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا، وشارك في بطولته شيرين، دلال عبدالعزيز، محمود البزاوي.

الفنانة المصرية ظهرت منذ أيام في مهرجان السينما العربية مع خطيبها المنتج عصام عبدالعزيز، وذلك بعد أن احتفلا بخطبتهما في جو أسري بسيط.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات