أنقذت عشرات السكان من حريق ضخم وتوفيت بنيرانه !


جراسا -

ذكر موقع Asia One الإلكتروني أن مواطنة هندية حذرت الناس من اندلاع حريق في المبنى الذي يعيشون فيه وأنقذتهم، ولكنها لم تنج بنفسها من الحريق نفسه.

وقعت هذه المأساة في مدينة نيودلهي، حيث استيقظت سواتي (34 سنة) التي كانت تعيش مع عائلتها في الطابق الخامس، ليلا، وشعرت برائحة دخان، ففتحت باب الشقة وشاهدت ألسنة النار تنتشر في السلالم.

وأسرعت الفتاة إلى إيقاظ زوجها وابنتها (4 سنوات)، وطلبت منهما مغادرة المبنى. أما هي فقد صعدت إلى الطوابق العليا وبدأت تطرق أبواب الشقق لتحذير ساكنيها من الحريق.

ولكن النيران حاصرتها في الطابق العاشر، ولم تتمكن من النزول ومغادرة المبنى، لذلك توجهت نحو السلم المؤدي إلى سطح المبنى، ولكن الباب كان مقفلا ولم تتمكن من الخروج إلى السطح، حيث عثر عليها رجال الإطفاء متوفية عند الباب نتيجة اختناقها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات