هل تعيش درة قصة حب مع أحمد حاتم ؟ (صور)


جراسا -

أثار الفنان المصري أحمد حاتم جدلا كبيرا بنظرته للفنانة التونسية درة في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، حيث بدا أنه يغازلها، وهو ما جعل الكثيرين يتكهنون بوجود قصة حب تربطهما.

وفي أول تعليق للفنانة التونسية، أكدت أن الأمر كان مجرد مزاح، وأن أحمد حاتم صديق لها ولا صحة لوجود قصة حب بينهما، حيث قالت: “هذه الصورة كانت من باب المزاح، نحن زملاء ومن الممكن أن نمزح مع بعضنا ونلتقط صورا لنا سويا، وأحمد حاتم تجمعني به صداقة”.

وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورتين جمعت بين الفنان المصري أحمد حاتم والفنانة التونسية درة على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة، وكان أكثر ما لفت نظر النشطاء نظرة حاتم لدرة، حيث بدا أنه يغازلها، وهو ما جعل الكثيرين يتكهنون بوجود قصة حب تربطهما.

ومن جانبه أعاد أحمد حاتم نشر الصور على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”، وأرفقها بتعليق طريف قال فيه: ” طب ايه Dorra Zarrouk”.

إحدى متابعي حاتم وجهت له سؤال: “ماشاء الله حلوين اوي بس ياتري زي م الكومنتس متوقعه ولا انتوا أصدقاء؟”، فرد قائلا: “أصدقاء طبعا”، لينفي بذلك كل ما تردد عن وجود علاقة حب بينهما.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات