مريم حسين نادمة على فعلتها (فيديو)


جراسا -

قالت الاعلامية والفنانة المغربية، مريم حسين، أن أكثر شيء ندمت عليه، هو نشرها تفاصيل حياتها الشخصية على السوشال ميديا. مريم قالت خلال فيديو:(تعرفون في ناس كتير بتسألني ليش مريم صايرة وايد وايد برايفت.. أنا هاد الشيء كنت مفروض أسويه من بداية السناب شات.. بس لأني كنت طفلة صغيرة والدنيا ما علمتني وايد أشياء ندمت أني سويتها لأني كنت أنزل كل شيء في حياتي الشخصية).

وأضافت: (في الحين وصلت لمرحلة إني اقتنعت أنني مش كل شيء لازم ينزل للناس ويتكلموا عنه.. والسوشال ميديا صار مملاً وسخيفاً.. بس للأسف الواحد لازم يمشي مع الموضة).

وتابعت: (اما الي بيسألوني عن آخر أخبار مسلسلاتي الخليجية.. حاليًا يعرض مسلسل لي على قناة سما دبي بشكل يومي تقدروا تتابعوه).

مريم حسين ، تحضر حاليا لبرنامج تلفزيون واقع، تظهر فيه مع ابنتها الاميرة فيصل الفيصل.




تعليقات القراء

مريم حسين
ترى مريهان حسين ما بتقربلي ولا بعرفها
09-10-2018 08:48 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات