كندة علوش تدافع عن اطلالة دينا الشربيني (صور)


جراسا -

دافعت الفنانة السورية كندة علوش عن صديقتها الفنانة المصرية دينا الشربيني بعد السخرية من إطلالتها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي.

كندة علوش كتبت في رسالة لها عبر حسابها على موقع: «أنستجرام»: «التنمر ليس قسرًا على الأطفال فالهجوم السخيف والمؤذي الموجه ضد فنانة كـ دينا الشربيني وفنانات كثير غيرها هو أبشع أنواع التنمر».

الفنانة السورية أضافت: «إن لم يعجبك فستان هذه الفنانة أو تلك فعبر عن رأيك بأدب أما السخرية من الشكل بسبب زاوية تصوير سيئة أو فقدان الوزن أو زيادته أو.. إلخ فهو فعل عنصري لا إنساني».

دينا الشربيني اختارت لمهرجان الجونة السينمائي فستان كحلي من تصميم المصمم الإيطالي كافالي شفاف من على منطقة البطن، وسخر منها الجمهور بسبب طلتها، وخاصة أنها اختارت قصة شعر جديدة لم يحبها الفانز.

مهرجان الجونة السينمائي حضره عدد كبير من النجوم ومن بينهم يسرا، لبلبة، ليلى علوي، إلهام شاهين، نادية الجندي، إيناس الدغيدي، نسرين طافش، ريهام عبدالغفور، حنان مطاوع، آسر ياسين، أحمد مالك، منى زكي.



تعليقات القراء

مصالح..
لهن في شغلة ابصر على شوووو نورويتش....
22-09-2018 11:14 PM
كندة علوش
شو مالها اطلالتها ليكون مو عاجبيتكم
23-09-2018 08:08 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات