اغلاق

أول تعليق لعريس ناهد السباعي على أنباء طلاقهما


جراسا -

بعد إلغاء حفل زفاف الفنانة المصرية ناهد السباعي وزوجها رجل الأعمال محمد عبد ربه، والذي كان من المقرر إقامته في 7 سبتمبر الماضي، ترددت الكثير من الأنباء عن أن السبب الحقيقي يعود إلى نشوب خلافات بينهما وصلت إلى الطلاق.

زوج الفنانة المصرية خرج عن صمته ليؤكد أن الحفل تم تأجيله لأسباب طارئة، وأنه لم يتم إلغائه كما تردد البعض، حيث قال: “الأهل والأصدقاء.. نعتذر لكم جميعًا.. تم تأجيل حفل الزفاف لظروف طارئة”.

كان من المقرر أن تحتفل الفنانة ناهد السباعي بزفافها إلى رجل الأعمال محمد عبدربه، مساء الجمعة 7 سبتمبر، في العين السخنة؛ إلا أنه تم إلغاء الحفل في اللحظات الأخيرة.

عدد من الأقاويل ترددت عن سبب الإلغاء فقالت عدد من المصادر إن هناك خلاف حدث بين ناهد وبين زوجها رجل الأعمال، وأن العروس فضلت إلغاء الزفاف، لحين حل الخلافات بينهما.

بينما قال أحمد جمال سعيد، حفيد الفنان فريد شوقي، وقريب ناهد، إن الزفاف تم إلغاؤه بسبب عدم ملاءمة مكان وموعد الحفل لعدد كبير من المدعوين تريد ناهد حضورهم، مؤكدا أنه سيتم تحديد موعد آخر، ونفى كل ما قيل بشأن وجود خلاف بين العروسين.

وكانت ناهد السباعي قد احتفلت بعقد قرانها يوم الجمعة 31 أغسطس بحضور عائلتها وأقاربها، والفنانة دينا، وداليا البحيري، وعدد من الزملاء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات