نصيحة من شخص غريب أكسبتها 100 ألف دولار


جراسا -

تمكنت سيدة خمسينية أمريكية من الفوز بجائزة وصلت إلى 100 ألف دولار في اليانصيب، بعد أن تلقت نصيحة من أحد المتسوقين في المتجر الذي اشترت منه البطاقة.

وتقول السيدة البالغة من العمر 51 عاماً من ولاية ميريلاند، إنها اعتادت على شراء بطاقات يانصيب بقيمة دولار أو دولارين، ولم تكن تملك الشجاعة، لدفع أكثر من ذلك، وكان أكبر مبلغ ربحته في الماضي لا يزيد عن 50 دولاراً، لكنها كانت راضية عن ذلك.

وفي الأسبوع الماضي، كانت السيدة التي لم يتم الكشف عن هويتها تتسوق في المتجر، وكانت على وشك شراء بطاقتي يانصيب كما اعتادت خلال رحلات التسوق الأسبوعية، عندما نصحها أحد المتسوقين، بشراء بطاقة بقيمة 10 دولارات لزيادة فرص ربحها.

ولحسن حظ المرأة، لم ترفض نصيحة الرجل، بل قررت أن تجرب حظها ببطاقة بسعر أكبر من المعتاد، ودفعت 10 دولارات هذه المرة، لتصل جائزتها إلى 100 ألف دولار، بحسب موقع يو بي آي.

وقالت المرأة إنها اعتادت على خدش بطاقات اليانصيب في المنزل، لكنها هذه المرة قررت أن تخدشها في المتجر، وكانت المفاجأة عظيمة، عندما ربحت مبلغاً كبيراً من المال، تحت سمع ونظر باقي المتسوقين.

وما هي إلا لحظات، حتى وجدت المرأة نفسها محاطة بالمتسوقين، الذين تجمعوا لتهنئتها، ومن بينهم الرجل الذي كان له الفضل في هذا الفوز.

وتخطط المرأة لإنفاق جزء من المال لإكمال بعض أعمال التجديد في منزلها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات