اغلاق

مصير مدهش لطفل طار من مقعده في حادث سير (فيديو)


جراسا -

أظهرت لقطات "مرعبة" طفلا يقذف من داخل سيارة، بعد اصدامها بسيارة أخرى، ويسقط على الطريق السريع، حيث نجا من الموت "بأعجوبة" في تايوان.

الطفل ذو الـ11 عاما، الذي لم يكن يرتدي حزام الأمان، انطلق من المقعد الخلفي لسيارة والده، عندما ضربت سيارة العائلة مؤخرة سيارة أخرى بقوة، ليطير في الهواء.

وصدم والد الطفل (39 عاما) مؤخرة سيارة أخرى أثناء محاولته القيام بالتجاوز على الطريق السريع فوق مدينة تاينان الواقعة على الساحل الجنوبي لتايوان.

وأكدت الشرطة، أن الصبي أو أخته البالغة من العمر 8 سنوات لم يكونا يرتديان أحزمة مقاعدهم عندما ارتفعت السيارة في الهواء بعد الحادث القوي.

وأظهرت كاميرا مثبتة على مقدمة سيارة المقطع كاملا، وبدا الطفل مستلقيا في منتصف الطريق من دون أن يبدي عليه الأذى، بعد الحادث المروع.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات