اغلاق

عمود يقسم حافلة ركاب إلى نصفين


جراسا -

أعلنت السلطات الإسبانية عن مقتل 5 أشخاص وإصابة 15 آخرين، الاثنين، من جراء اصطدام حافلة ركاب بأحد أعمدة جسر في شمال البلاد.

وقال متحدّث باسم حكومة مقاطعة أستورياس إن الحادث وقع قرابة الظهر في أفيليس على بعد 20 كيلومترا من خيخون، مشيراً إلى أن القتلى الخمسة هم جميعاً من ركّاب الحافلة.

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن المتحدث قوله إن سائق الحافلة نجا من الموت، لكنّه أصيب بجروح خطرة، وقد اضطر الأطباء لبتر أحد أطرافه.

من جهتها، قالت متحدّثة باسم خدمات الطوارئ إن الحافلة "اصطدمت بأحد أعمدة جسر" لأسباب لا تزال مجهولة لا سيما وأن الحادث وقع في وضح النهار.

وأظهرت صور للحادث العمود الضخم وقد شقّ مقدّمة الحافلة الى نصفين، بينما استحال نصفها الأمامي كومة حطام من جراء قوة الاصطدام.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات