اغلاق

غادة عادل في تألق مستمر بعد الطلاق (صور)


جراسا -

خضعت الفنانة المصرية غادة عادل لجلسة تصوير جديدة مع المصور الفني خالد فضة، حازت على إعجاب عدد كبير من متابعيها.

غادة نشرت الصور عبر حسابها الشخصي على «أنستجرام»، وبدت متألقة من خلال فستان فضي لامع يظهر مفاتنها، ويبرز جمالها، وبدت الفنانة وكأنها فتاة في العشرين من عمرها.

غادة اختارت تسريحة شعر بسيطة زادت من نعومتها، ووضعت ماكياج يليق بها، بينما استقبلت عدد كبير من تعليقات الجمهور التي تغزلت في جمالها، وأشادت بحسنها.

هذه هي جلسة التصوير الثالثة التي خضعت لها غادة منذ انفصالها عن زوجها المخرج مجدي الهواري، حيث أعلنت غادة الخبر منذ أسابيع قليلة، بعد سلسلة من الشائعات المتتالية.

غادة عادل قالت إن طلاقها من مجدي وقع منذ شهور، ولكنها التزمت الصمت ولم تعلن عن ذلك امتثالا لرغبة زوجها السابق ووالد أبنائها، الذي لم يرغب في إعلان الخبر.

الفنانة المصرية تزوجت من مجدي الهواري منذ سنوات بعد قصة حب جمعت بينهما، وأنجبت منه 5 أطفال وهم عبدالله، حمزة، مريم، عز الدين، محمد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات