اغلاق

تيم حسن ينهي خلافاته مع نادين نجيم (شاهد)


جراسا -

حرص الفنان السوري تيم حسن، على مواساة الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، بعد رحيل والدها.

تيم حسن، تناسى الاخبار التي نشرت حول وجود خلافات بينه وبين نادين نسيب نجيم، بعد مشاركتهما في مسلسل «الهيبة»، والذي عرض في رمضان قبل السابق.

بطل الهيبة، قال عبر صفحته الشخصية بموقع «تويتر»: «تعازي القلبية يانادين الله يكون معكون ويلهمكم الصبر، البقاء لله، الله يرحمه».

وكان والد نادين نسيب نجيم، قد رحل عن عاملنا مساء يوم الجمعة الماضي، ونعته عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر»، مؤكدة أن اسم والدها كان فأل الخير عليها.

يذكر أن الجزء الأول من «الهيبة» شاركت فيه الفنانة نادين نسيب نجيم، ولكنها اعتذرت عن المشاركة في الجزء الثاني، والذي قامت ببطولته الفنانة نيكول سابا.

والمسلسل حقق نسبة نجاح كبيرة بجزأيه الأول والثاني، وهو من بطولة تيم حسن، ومنى واصف، وعبدو شاهين، وأويس مخللاتي، وروزينا لاذقاني، وهو من تأليف هوزان عكّو، وكتابة باسم السلكا، وإخراج سامر البرقاوي.

وتستعد الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، للمشاركة في الجزء الثالث من المسلسل والذي يحمل عنوان “الحصاد”، والمقرر عرضه في رمضان المقبل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات