اغلاق

ملامح الحمل تظهر على كندة علوش (صور)


جراسا -

التزمت الفنانة السورية كندة علوش الصمت حول كل الأخبار التي نشرت حول حملها في طفلها الأول من الفنان عمرو يوسف، ولكن ظهورها الأخير قطع الشك باليقين.

كندة ظهرت بصحبة زوجها عمرو يوسف في حفل عيد ميلاد شقيقة الفنان عباس أبوالحسن، وظهرت كندة في فيديو نشره عباس على صفحته ببطن منتفخ، حيث قربت الفنانة من ولادة طفلها، وبدت في شهورها الأخيرة.

كندة حرصت طوال الأشهر الماضية على عدم الظهور في الحفلات الفنية، واكتفت فقط بنشر صور عبر حساباتها الشخصية على «أنستجرام» و «فيس بوك» تظهر فيها بوجهها فقط.

الفنان عمرو يوسف أيضًا لم يتحدث عن حمل كندة، وهذا ما اعتاده الجمهور منهما فيما يتعلق بحياتهما الشخصية، فتفاجأ جمهور الثنائي الفني بارتباطهما دون أي مقدمات منذ حوالي العامين.

عمرو يوسف وكندة علوس تزوجا بعد قصة حب سرية بينهما، وكان حفل الزفاف في مطلع عام 2017 في أسوان، وحضره عدد كبير من نجوم الفن.

عمرو يوسف نافس في الموسم الرمضاني الفائت من خلال مسلسل «طايع» مع صبا مبارك وسهير المرشدي وعمرو عبدالجليل، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات