ام تستعين بـ"جوجل" لقتل طفلتيها !

الأم الجانية

جراسا -

أقدمت سيدة أمريكية تدعى "ستيفاني لافونتين"، تبلغ من العمر 23 عامًا، من فيربانكس في ألاسكا، على قتل طفلتيها، البالغتان 4 أشهر و13 شهراً، بدم بارد، بعد أن أجرت بحثًا على الإنترنت عن كيفية ارتكاب جريمة كاملة.

وأفادت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن "لافونتين" كانت قتلت طفلتها الأولى في عام 2015، وقتلت الطفلة الأخرى في نوفمبر 2017، حيث لم تُكتشف الجريمة إلا الخميس الماضي، بعد بيان تاريخ البحث الخاص بها على "غوغل" والذي أظهر أنها فتشت عن إمكانية ظهور الخنق أو الغرق في التشريح، وذلك قبل ساعة واحدة من مقتل الطفلة.

وكانت الأم اتصلت بالشرطة، وأبلغت عن توقف طفلتها عن التنفس، ولم يكن بعد تم النظر في جريمة قتل طفلتها الأولى على أنها جريمة قتل، ولكن بدأ ذلك بعد اكتشاف أنها المتسببه في مقتل الطفلة الثانية.

وألقي القبض على "لافونتين" بعد ظهر يوم الخميس الماضي ومثلت أمام قاضٍ من مركز فيربانكس الإصلاحي، ووصف قائد الشرطة فيربانكس، وإريك جويكس، هذه الحالات بأنها "مأساة لا يمكن تصورها"، لكنه لم يناقش أي دافع محتمل.

ويظهر تاريخ البحث على محرك البحث عبارات مثل "طرق الخنق"، و"أفضل الطرق للخنق"، و"طرق قتل البشر بدون دليل"، وقد أشارت عمليات التشريح والسجلات الطبية إلى أن الطفلتين كانتا تتمتعان بصحة جيدة ولم تعانين من أية اضطرابات وراثية أو أمراض أو إصابات.



تعليقات القراء

جنون وامراض نفسية
جنون وامراض نفسيةو لا انسانية
03-09-2018 01:52 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات