اغلاق

"الحيوان المقدّس" في الهند يثير غضب المزارعين


جراسا -

يعاني عدد من المزارعين في الهند وتحديداً في ولاية أوتار براديش، من "غزو الأبقار" لحقولهم، ما أثار غضبهم حيث أشاروا إلى أنّ هذا "الحيوان المقدّس" في الديانة الهندوسية يلتهم كلّ محاصيلهم.

ونقلت صحيفة "غارديان" البريطانية عن مونيديف تياغي، وهو فلاح يزرع الذرة والأرز والعدس، قوله إنّه يقضي أغلب الأوقات خلال الفترة المسائية في حراسة حقله في قرية ساهيببور ب‍ولاية أوتار براديش، مضيفاً: "الأبقار هنا تدوس على محاصيلنا وتلتهمها. هذه مشكلة كبيرة جداً".

وتابع: "دائما ألاحقهم باستعمال مضرب الكريكيت لكنّهم يصرون على العودة وبأعداد غفيرة".

وتعود ملكية هذه الأبقار "الضالة"، التي يقدّر عددها بالمئات، إلى مزارعي الألبان في المنطقة، فبمجرّد توقفها عن إنتاج الحليب "يطردها" صاحبها من ضيعته ويرفض إطعامها مجدداً.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات