تعرفوا على عروس محمد عادل إمام - فيديو


جراسا -

زار النجم المصري محمد إمام، نجل الزعيم عادل إمام، الساحل الشمالي لمصر في استعدادات أخيرة لحفل زفافه المتوقع في نهاية الأسبوع الجاري، كما أعلن لأول مرة عن هوية عروسه.

وخلال حلقة من برنامج "MBC Trending"، كشف محمد إمام عن عقد قرانه الأسبوع الماضي بسرية تامة، إذ نشر آية قرآنية مع حدوث ذلك، عبر حسابه الشخصي على موقع إنستغرام.

كذلك، كشف البرنامج عن هوية العروس، وهي نفسها خطيبته السابقة، نوران طلعت، التي تبلغ من العمر 29 عاما، مع العلم أن إمام ارتبط بطلعت لأول مرة في عام 2015، إلا أن زفافهما ألغي حينها لأسباب بقيت مجهولة.

ويبدو أن الحبيبين لم يتمكنا من تخطي العلاقة خلال السنوات الـ3 الماضية، لذا قام إمام بالارتباط مجددا بطلعت.

ومن المقرر إقامة حفل الزفاف في فيلا النجم عادل إمام على الساحل الشمالي، وسيقتصر الحفل على العائلات والمقربين من الأصدقاء.




تعليقات القراء

هناء..
تعرفنا واتشرفنا... بس ما انعزمنا يا حضرات...
28-08-2018 03:18 PM
مها احمد
زمان تزوج ابن عادل امام وحتى حفل زفافه كان بفندق وعادل امام كان يومها مريض لا يقدر على الحركه وقاعد على كرسي متحرك
28-08-2018 03:44 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات