اغلاق

حليمة بولند تكشف حقيقة حملها من طليقها


جراسا -

سخرت الإعلامية حليمة بولند من الأخبار الصحفية التي تم نشرها حول حملها من طليقها المحامي عبد الرازق العنزي، بعد نشرها صورة عبر صفحتها بتطبيق “سناب شات” مكتوب عليها أنها استيقظت من النوم ووجدت نفسها تشتهي اللوز البحريني فجأة، مما أعطى إيحاء لمتابعيها أنها حامل.

وقالت الإعلامية الكويتية الشهيرة – في فيديو عبر صفحتها بتطبيق “سناب شات”- إنها لا تشارك جمهورها أسرار حياتها الشخصية، وإنّما تحاول إشراكهم في أمور عادية مثل كل النجمات، ولكن أخبارها هي فقط التي يتم تضخيمها والتركيز عليها بشكل غريب.

وتعجبت حليمة بولند من مطالبة البعض لها بتصديق خبر حملها أو تكذيبه، لافتة إلى أن الصحافة تصر على أن تجعل منها مادة يهتم بها الصغير والكبير ولا تتركها في حالها، على الرغم من أن حياتها الخاصة تهمها وحدها.

ودخلت بولند في نوبة من الضحك خلال قراءتها مجموعة من الأخبار التي تتناول قصة حملها، مشيرة إلى أن شر البلية ما يضحك؛ لأن بمجرد كلمة صغيرة منها تم تداول الكثير من الأخبار بشكل مبالغ فيه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات