google_ad_client: "ca-pub-3995188976473345", enable_page_level_ads: true });

اغلاق

بثينة الرئيسي تفاجئ جمهورها بشكلها الجديد (صور)


جراسا -

خضعت الفنانة العمانية بثينة الرئيسي لجلسة تصوير حديثة ظهرت فيها بلوك جديد فاجأ جمهورها بشكل كبير.

الفنانة العمانية ظهرت في صور الجلسة بعد أن صبغت شعرها بلون يجمع بين الأشقر والبنفسجي، وتركته منسدلا، وتزينت بمكياج قوي غير ملامحها كثيرا، وأطلت بفستان باللون البنفسجي.

بثينة شاركت جمهورها بمجموعة صور من الجلسة، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وكشفت أسرار إطلالتها، بقولها: “بعد وحدة لعيون #عالم_بيبا اعشق تفاعلكم وكومنتاتكم.. شيوكلونكم ؟؟؟ بهالوك وايد اسئله بالسناب جتني عالكونتور والشدو والهايلايت.. الشادو دمجنا الوان من باليت لايم كرايم وانستازيا نورفينا.. الهايلايت من الروز باتل كوليكشن من سماشبوكس والكونتور الكريم والباودر من ميكب فوريفر.. الارقام والدرجات لعبه المايسترو ساسو سألوها @masooma_makeup اعشق بساطة شخصيتها وطيبتها وابداعها واللاشز من لاينها الجديد هم سألوها عن الاسم حبيتوا اللوك؟؟”.

وقد انقسم جمهور الفنانة اليمنية حول إطلالتها الجديدة، فمنهم من أبدوا إعجابهم الشديد بها، ومن من أكدوا أن هذا اللوك لا يليق بها، وطالبوها بالعودة لإطلالتها التي اعتادوا عليها.



تعليقات القراء

الناقد
الشامة مقرفة اذا كانت حاططتها من ضمن علب الطراشة والدهان
21-08-2018 06:21 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات