اغلاق

ابنة تامر حسني تفاجئه على المسرح (صور وفيديو)


جراسا -

أحيا الفنان المصري تامر حسني، حفلًا غنائيًا كبيرًا مساء أمس الجمعة في الساحل الشمالي، حضره حشد هائل من جمهوره، وشهد الحفل العديد من المفاجآت.

تامر حسني، صعد على المسرح وهو يقود السيارة التي ظهر بها في كليبه الأخير «عيش بشوقك»، وذلك في تقليعة جديدة لم يسبقه إليها أحد.

وقدمت الحفل الإعلامية مروة صبري، التي حرصت على تهنئة تامر حسني بعيد ميلاده وتقديم أغنية: «كل سنة وأنت طيب»، حيث تصادف عيد ميلاده مع الحفل.

كما شارك في الحفل الفنان أكرم حسني، والذي صعد إلى المسرح، وقال في كلمته: «إن تواجده في الحفل يرجع إلى الاحتفال بألبوم تامر حسني وعيد ميلاده واقتراب عرض فيلم “البدلة” الذي يشاركه بطولته».

تامر حسني، حرص على شكر أكرم حسني، مؤكداً أنه يمتلك مؤهلات تمثيلية كبيرة، وشاركه تقديم أغنية «ايبو» وسط مزيد من تفاعل الجمهور.

كما قدم تامر أغنية «ناسيني ليه» مع الملحن تامر علي، وأخرى مع الموزع هيثم راضي على البيانو.

وحضرت الحفل زوجة تامر، بسمة بوسيل، وابنتهما تاليا، وكانت المفاجأة صعود تاليا بجوار والدها إلى خشبة المسرح لتشاركه تقطيع تورتة عيد ميلاده التي أعدتها خصيصا له، بعدها قدم تامر حسني أغنية مع الطفلة أشرقت نجمة برنامج «ذا فويس كيدز».




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات