يوسف شعبان يكشف سبب مقتل سعاد حسني


جراسا -

تحدث الفنان المصري يوسف شعبان عن لغز مقتل الفنانة الراحلة سعاد حسني، حيث أكد أنها قتلت ولم تنتحر شعبان.

شعبان قال في تصريحات صحفية: “سعاد حسني قتلت عندما قررت كتابة مذكراتها، وهذا دليل على أن ما كتبته كان خطيراً جداً ويحمل الإدانة لأشخاص من العيار الثقيل”.

الفنان المصري أكد أن كل ما أشيع عن فترة الرئيس المصري الراحل جمال عبدالناصر صحيحا، وأن صلاح نصر رئيس جهاز المخابرات وقتها جنَّد بالفعل فنانات واضطهدهن.

وأضاف”تم تجنيد العديد من الفنانات بدعوى خدمة الوطن، واضطرت الفنانة مريم فخر الدين للهرب، وأيضاً الفنانة فاتن حمامة التي هربت إلى باريس، وغابت عن مصر مدة طويلة”.

يذكر أن سعاد حسني، توفيت إثر سقوطها من شرفة شقة في الدور السادس من مبني ستوارت تاور في لندن في 21 يونيو 2001، واختلفت التحقيقات ما بين انتحارها بسبب سوء حالتها النفسية، ومقتلها، وهو الأمر الذي رجحته شقيقتها جانجاة والفنان سمير صبري، والذي أكد أن التحقيقات كشفت أنها تم الإلقاء بها من شرفة شقتها.



تعليقات القراء

القبطاااااان
هذا وضع طبيعي اي مصيبه بدنا المواطن يشارك فيها بنلعب له على وتر حب الوطن ,, عاد بتكون القصه ولا الها علاقه بالوطن ,,, بالعكس يمكن لخدمة اشخاص بدمروا الوطن ,,,
19-08-2018 02:12 AM
هناء..
اتركوا المخلوقة ترتاح بتربتها....
19-08-2018 09:43 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات