دجاجة تصول وتجول على حل ريشها!


جراسا -

حتى الدجاج يسبب بدخول الناس الى السجن. دخلت دجاجة في قرية (نشير) بصافيتا السورية إلى حقل جار صاحبها، وبدخولها الحقل دون إذن أدخلت صاحبها السجن بإذن من مدير المنطقة المذكورة لمدة 48 ساعة وسبق ان ادخل صاحب الدجاجة الى السجن بجرم ترك دجاجته سارحة على حل ريشها بأراضي الجوار تتلصص على ديوك الغير.

الجدير ذكره أن الشكوى قدمت بالقرية المذكورة الواقعة على طريق عام صافيتا قرب حصن سليمان وتم تسجيل قضيّة في الحادثة وجهّز كل من المدّعي والمدّعى محاميًا لكل طرف بسبب دخول غير شرعي لاملاك شرعية، ولازالت القضية أمام القضاء لمعرفه نوايا هذه "الدجاجة التي حاولت أن تتلصّص على ديك الجار". وهذا وقد جمع كل فريق اشخاصا للشهادة ضدّ الآخر.



تعليقات القراء

مكوع
ما ظل غير الدجاج.،لا السولافه روحت والامور انتهت والعوض على الله~
04-07-2010 12:13 AM
س س
الله يثبت العقل والدين ناس جاهلة
04-07-2010 01:05 AM
دودة
تمزحوو ؟؟
04-07-2010 03:31 PM
منى
من وين طلول؟.....
04-07-2010 04:09 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات