احالة اعلامية سعودية للتحقيق بسبب ملابسها (صور)


جراسا -

أحالت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع الإعلامية السعودية شيرين الرفاعي للتحقيق بعد انتشار مقطع فيديو لها وهي تقدم تقريرًا عن قيادة المرأة، وترتدي ملابس، اعتبرها الكثيرون بأنها “غير محتشمة”.

الإعلامية السعودية ظهرت في مقطع الفيديو وهي ترتدي عباءة بيضاء مفتوحة من الأمام، وارتدت تحتها ملابس ضيقة عبارة عن بنطلون وبادي، وهو ما أثار جدلا كبيرا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وزارة الإعلام أكدت أن ما قامت به الإعلامية السعودية يعد مخالفة للأنظمة والتعليمات الخاصة بالهيئة بظهورها بملابس “غير محتشمة”، مؤكدة أنها ستحاسب على ذلك.

ومن ناحية أخرى، أكدت مصادر أن الإعلامية السعودية هربت من المملكة، حيث نشرت على حسابها في “سناب شات” صورة تذكرة طيران مصحوبة بعبارة (أستودعكم الله)، بعد فترة وجيزة من إعلان قرار هيئة الإعلام إحالتها للتحقيق.



تعليقات القراء

سامى
...... هربت من المملكة، ..... لن يصلح الدهر ما افسدة العطار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بالسلامة
28-06-2018 01:14 PM
هناء..
فااااااااااااااااااااااااعن...
29-06-2018 11:41 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات