هستيريا جماهيرية في مهرجانات جونيه .. والسبب وائل كفوري!


جراسا -

أحيا النجم وائل كفوري حفلاً غنائيًا حابساً للانفاس وذلك يوم امس السبت 23 حزيران/يونيو، ضمن فعاليات مهرجانات صيف جونية داخل حرم جامعة روح القدس الكسليك بحضور النائب شامل روكز وشخصيات اجتماعية بارزة في منطقة جونية، بالإضافة الى جمهور وائل الكبير الذي اتى من مختلف المناطق لحضور هذه السهرة المميزة وهي الوحيدة له ضمن نطاق جبل لبنان وهي السياسة الجديدة التي تعتمدها ادارة اعمال وائل هذا العام اذ ستقتصر مهرجاناته على اربع فقط على كامل الاراضي اللبنانية .

امتلأت المدرجات بالمعجبين المتلهفين لرؤية نجمهم المفضل حيث انتظروا لحظة اطلالته على المسرح بفارغ الصبر، وحين أطل هتف الجميع باسمه كما علت أصواتهم مرحبين به.

اقتحم وائل كفوري المسرح على وقع الهتاف والتصفيق الحار وصراخ الفتيات وافتتح الحفل بموال وألاغنية الوطنية “بكتب اسمك يا بلادي” للفنان الكبير جوزيف عازار، وتزينت الشاشة الكبيرة التي كانت في وسط المسرح بالعلم اللبناني.

انتقل بعدها لتقديم باقة منوعة من اجل اغنياته حيث تنقل بين الجديدة منها والقديمة الشهيرة التي لا يزال الناس يرددونها حتّى اليوم فتحولوا الى كورس لوائل خلال الحفل بمشهد مؤثر جداً.

وتابع الغناء وقدّم أجمل أغانيه مثل “لو حبنا غلطة”، “قولك غلط”، “كذابين”، “غدرتيني”، “وقت البنساكِ”.كما فاجأ الحضور بتقديمه اغنية للسيدة فيروز وهي “امي نامت ع بكير” وردد الجمهور كلماتها معه.

وختم وائل السهرة بأغنيته الجديدة “أخدت القرار” التي تصدرت المراتب الأولى وتخطت المليون مشاهدة على قناته على موقع يوتيوب.

كما فاجأ المنظمون وائل بقالب حلوى كبير رسمت عليه صورته احتفالاً بنجاح أغنيته الجديدة.

وأشعل النجم وائل كفوري الأجواء حيث استمتع الحضور بليلة مميزة بسماع صوته القوي، كما رقصوا ورددوا معه كلمات أغانيه.

ومع صيحات الشابات اللواتي نادين اسمه وكررنه طيلة السهرة فرد هو بابتسامات ونظرات حب وقال : "شكلكن من النوع السمّيع الليلة"

وخلال غنائه احدى الاغنيات تقترب شابة من المسرح وتحاول الصعود اليه بهدف التقاط صورة، رجال الامن منعوها في البداية قبل ان يتدخل وائل ويسمح لها بالصعود والتقاط صورة معه وتقبيله، فسارعت معجبة اخرى وحصلت على صورة وقبلة منه ايضاً في ظل صيحات الجمهور الذي احب تواضع هذا الفنان الكبير.

وأعجب “كفوري” بحفظ الجمهور لأغنيته الجديدة “أخدت القرار” كاملة، فكرّر غنائها عدة مرات وكانت سعادته واضحة على وجهه، ما يؤكد تحقيق الاغنية النجاح المدوّي.

الحفلة كانت ناجحة بكل المقاييس، من التنظيم الذي كان اكثر من المتوقع ورائع لناحية الصوت والاضاءة والمكان، ثم لناحية الجمهور الذي كان متلهفاً للاستمتاع بهذه السهرة، وصولاً الى ادارة المهرجان التي عملت على استقطاب نجم كبير يتمتع بشعبية كبيرة ليحيي حفلة ضمن مهرجانات صيف جونيه كالنجم وائل كفوري.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات