اعتزال ممثل كويتي أغضب السودانيين


جراسا -

أعلن الممثل الكويتي حسن البلام اعتزاله التقليد، بعدما تسبب بموجة غضب في السودان، من خلال مسلسل "بلوك غشمرة".

قال البلام عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام"، "من الجمهور من أساء فهمي ومنهم من تجاوز الحدود الأدبية بالنقد وغيره من الكلام الجارح، سواء من إخواني السودانيين وأهلي الحساوية وغيرهم في الكويت أو في السعودية".

​وتابع "أنا لا أقبل أن أكون سبب إزعاج لأحد أو أتسبب بأي إساءة لأي من كان وأنتم أعزاء"، مشيرا إلى أنه لا يحمل أي توجهات قائمة على تصنيفات عرقية أو طائفية أو قبلية".

​وأضاف "كوني أحترم جمهوري، نساءهم قبل رجالهم، صغارهم قبل كبارهم، أنا أعتذر عن كل ما قدمته وتسبب بإساءة لأحد، ومن هذه اللحظة أنا أعتزل التقليد نهائيا والسموحة والاعتذار للجميع".

​جاء ذلك بعدما تعرض البلام لانتقادات واسعة من ناشطين سودانيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حلقة من المسلسل وصفوها بالمسيئة.

​وظهر بعد ذلك في مقطع فيديو أبدى فيه أسفه واعتذاره لهم، فيما طالبه البعض بالتوقف عن الإساءات والتجريح والسخرية، وأن يستوعب أن ما يقوم به بعيد عن الفكاهة.



تعليقات القراء

هناء..
زعيم..

عظم الله اجركم...

يسعد مساك...

طمنا عنك وعن الاهل....
رد بواسطة ااااالزعيم
هنااااء

شكر الله سعيكم اخت هناء
ولا اراكم الله مكروها بعزيز

وكل الشكر الك ولكل الاخوة والاخوات
اللي شاركونا في مصابنا وخففو عنا احزاننا

بارك الله فيكم جميعا
رد بواسطة هناء..
ولو مقصرين... يسعد اوقاتكم..
09-06-2018 06:09 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات