مريم حسين تكشف عن قتلة وئام الدحماني !


جراسا -

هاجمت الفنانة المغربية مريم حسين، منتقدي الفقيدة وئام الدحماني، التي توفيت عن عمر يناهز 34 سنة، إثر سكتة قلبية مفاجئة، تعرضت لها مساء يوم الأحد. واتهمتهم بأنهم السبب الرئيسي وراء تعرضها لسكتة قلبية مفاجئة وحادة. مريم قالت بأن الراحلة كانت حساسة جدًا من تعليقات رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وكل من كان يسيء لها، وتمنت لو كانت صبورة مثلها.

مضيفة أنها لن تسامح من كان السبب وراء الحالة النفسية السيئة التي كانت تعيشها وئام ولن تسامح كل من تسبب في بكائها.

من جهة أخرى، دافعت والدة مريم حسين عن ابنتها، بعد صدور حكم بسجنها لستة أشهر حيث قالت من خلال مقطع فيديو تم تداوله: (إبنتي ملكة جمال عندي أنا غصب على اللي ما يرضا. وعندما تجد أن هناك من تحرش بها فلا بد وأن تدافع عن نفسها. يا استاذ حسين يا منصور حسين كلمني أنا. إحنا مش فاضيلكون أصلا إبنتي متربية ولا تردّ على أحد).



تعليقات القراء

هناء الاصلية
مساء الخير للجميع....


اخي الزعيم.... مساء الخير.... اخبارك علومك؟


حبيت اطمن بس...انت ما بتسال قلنا نسال...
25-04-2018 11:54 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات