حفل تكريمي للمتفوقات في كفرخل الثانوية (صور)


جراسا -

اكد رئيس مجلس التطوير التربوي لشبكة مدارس كفرخل الدكتور حسن محاسنه ان التميز والابداع يدعونا اليوم لان نقف اجلالا لاولياء الامور ووللبيئة والادارة المدرسية التي تعزز الابداع وتنمي العقول خدمة للامة والوطن .

وبين خلال رعايته حفل تكريم الطالبات المتفوقات اكاديميا و ومعرض مبادرة " كل خطوة بتعمل فرق" والمشاركين في اليوم الطبي المجاني للمجتمع المحلي الذي نظمته مدرسة كفرخل الثانوية للبنات ان وزارة التربية والتعليم افردت مسابقات وجوائز تربوية لصقل مهارات الطالب والمعلم والادارة من خلال جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي ولجائزة المعلم المتميز والادارة المتميزة من اجل الوصول الى مخرجات ومبادرات تربوية رائدة .

من جهتها اعربت مديرة المدرسة سميرة محاسنه عن فخرها بوصول المدرسة الى مراكز متقدمة على صعيد نتائج الثانوية العامة من خلال التنافس على الاوائل العشر في المملكة مؤكدة ان المدرسة نجت كذلك بالفور بمراكز متقدمة بالنشاطات اللامنهجية مثل فور المدرسة بالاعتماد الصحي على مستوى المملكة .

وجال المشاركين على معرض الوسائل والمقتنيات لمبادرة فريق كل خطوة بتعمل فرق باشراف غاندي صابر الذي شارك المدرسة للعام الثاني على التوالي بهذا الفريق مبيدن اعجابهم بالمشاركات المعروضة لطالبات المدرسة .

وفي نهاية الحفل الذي ادارته معلمة الموسيقى عائشة نواصرة قدم راعي الحفل الجوائز والشهادات على المتفوقات والمشاركين فيما كرمت مديرة المدرسة راعي الحفل بدرع تكريمي تقديرا لهذه الرعاية ولرئيس فريق كل خطوة بتعمل فرق غاندي صابر لهذه المشاركة بحضور اعضاء مجلس التطويرالتربوي حسين ابو سالم ومراد قعايمة وشريف محاسنه وعدد كبير من المدعوين من اعضاء المجتمع المحلي .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات