ما حقيقة ارتباط مي عز الدين بأحمد السعدني ؟


جراسا -

أثارت عبارات الغزل المتبادلة مؤخراً بين الممثل المصري ​أحمد السعدني​ والممثلة المصري ​مي عز الدين​ جدلاً كبيراً بين المتابعين حول ماهية العلاقة التي تربطهما وإن كانت هذه هي البداية لعلاقة ستتضح أكثر مع الأيام القادمة كما حدث مع كل من الفنانين شيرين عبد الوهاب وأحمد السعدني.

وفي المقابل، نفى مصدر مقرب من السعدني هذا الأمر، مؤكداً أنه خلال العام الماضي وما قبله كانت هناك موجه من الشائعات حول السعدني منها مع ريهام حجاج أو مي عز الدين، لافتًا إلى أنهما تربطهما علاقة صداقة منذ سنوات طويلة وليس العلاقة وليدة الأعوام الماضية.

وأضاف تأكديه على أن علاقة السعدني بزوجته وأطفاله من أقوى العلاقات التي يبعدها دائمًا عن الظهور وهناك ارتباط قوي بهم ولا صحة لما يثار حول هذا الأمر. ‎



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات