جمعية المركز الإسلامي تنظم تصفيات مسابقة السيرة النبوية.


جراسا -

عُقدت جولة تصفيات مسابقة السيرة النبوية بإشراف مجلس التربية والتعليم من خلال تنفيذ كوادر قسم الإشراف التربوي المركزي.

وتُعد مسابقة السيرة لهذا العام من خلال امتحان كتابي مقرر، يتم تنفيذها في مدارس جمعية المركز الإسلامي الخيرية، وبتوجيهات من رئيس مجلس التربية والتعليم الأستاذ ممدوح المحيسن، والذي واكب دراسة المسابقات العامة وتعديلاتها لتخدم شريحة منتقاة (النخبة) من الطلبة (ذكورًا وإناثًا).

وأشرف على المسابقة إعدادًا وتأليفًا وتطبيقًا د. حسام أبو الحاج مشرف التربية الإسلامية، وبمشاركة كريمة من قبل المشرف التربوي الأستاذ محمد نصرالله والمشرفة التربوية الأستاذة عبير البشيتي (إدارة وتنفيذًا) إبّان عقد الامتحانات يوم السبت 31/3/2018م.

وشملت التصفيات طلاب المرحلة الأساسية والثانوية من الذكور والإناث؛ لكافة مدارس الجمعية المنتشرة في الأقاليم الثلاثة، وتم تطبيق معايير المسابقة وفق منظومة مدروسة، ومنهاج محدد، وهناك جملة مسابقات سيتم إنفاذها تباعًا متعلقة بالمسابقات الإسلامية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات