رغم الخلافات .. أحلام تمتدح نوال الكويتية


جراسا -

برغم الخلافات الشديدة بينهما، فاجأت الفنانة الإماراتية أحلام الجميع بامتداحها للفنانة نوال الكويتية، خلال الحلقة الماضية من برنامج The Voice.

أحلام اختارت أغنية “مثل النسيم” للفنانة نوال الكويتية لتغنيها المتسابقتين “دموع تحسين” و”همسة منيف”، وقد عبرت عن إعجابها الشديد بهذه الأغنية، وظلت تدندن كلماتها باستمتاع شديد، كما وصفت نوال الكويتية بأنها فنانة كبيرة.

واختارت الفنانة الإماراتية المتسابقة العراقية “دموع تحسين” لتكمل معها في الحلقات المباشرة وخرجت المتسابقة همسة منيف من المسابقة.

يذكر أن هناك خلافات قديمة بين أحلام ونوال الكويتية تعود لعدة سنوات، إلا أن ما جدد هذه الخلافات مؤخرا، إعلان إدارة قنوات MBC استبعاد أحلام من البرنامج لتحل محلها نوال الكويتية، إلا أن القناة عادت واستبعدت نوال وأعلنت استكمال الحلقات بأحلام.



تعليقات القراء

هناء..
الصلح خير ..
رد بواسطة ☆متزن☆
اكيد وخصوصا مع هاي الزاوية ههههه
26-03-2018 03:01 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات