وفد من المجلس العشائري الشركسي يزور "الشرق الاوسط"


جراسا -

التقى الدكتور يعقوب ناصرالدين وفدا من المجلس العشائري الشركسي بهدف بحث سبل التعاون والتنسيق في العديد من المجالات الاكاديمية والثقافية، ومتابعة مستوى وأداء الطلبة الشراكسة في الجامعة.

وجرى خلال اللقاء الذي حضره عن المجلس رئيس الجمعية الخيرية الشركسية زهدي جانبك، والنائب خير الدين هاكوز، وأمين سر المجلس حسن خورما ، وعن الجامعة رئيسها الاستاذ الدكتور محمد الحيلة، وعميد شؤون الطلبة الدكتور سليم شريف ،إذ تم بحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين.

واشاد الدكتور ناصرالدين خلال اللقاء بالمستوى الأكاديمي المتميز للطلبة الشراكسة وتفانيهم في دراستهم وتحصيلهم الأكاديمي وتميزهم واندماجهم في الجسم الطلابي في الجامعة.

بدوره أشاد الوفد الضيف بالمستوى المتقدم والسمعة الأكاديمية المرموقة التي تتمتع بها الجامعة وخصوصا على صعيد العملية التعليمية التعلمية، وما تقدمه الجامعة من أنشطة منهجية ولا منهجية لطلبتها ، ما حدى بالمجلس العشائري الشركسي لاختيار جامعة الشرق الاوسط لاحتضان نشاطات وفعاليات مجلسها الثقافي والاجتماعي ومنها استضافة محاضرة للباحث الشركسي القوفقازي المعروف عالميا اسحاق مشباش مطلع الشهر القادم.

من الجدير بالذكر ان جامعة الشرق الأوسط والجمعية الخيرية أبرمتا مؤخرا اتفاقية تعاون مشتركة في المجالات الثقافية التي تضمنت تقديم الجامعة منحا تشجيعية لطلبة الثانوية العامة، والطلبة المتفوقين في درجتي البكالوريوس والماجستير بمختلف التخصصات الأكاديمية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات