دينا الشربيني تؤكد علاقتها بعمرو دياب !


جراسا -

بعد أنّ ألغت الممثلة المصرية دينا الشربيني متابعتها للفنان المصري عمرو دياب عبر تطبيق Instagram، الأمر الذي جعل جمهورها يتكهن حول الأسباب الحقيقة التي دفعتها لذلك حيث اعتبر البعض إلغاء دينا متابعتها للهضبة عمرو دياب، بمثابة إعلان غير مباشر عن انفصالها عن عمرو بعد قصة حب دامت طوال العامين الماضين.

أعادت دينا الشربيني إحياء شائعة علاقتها بعمرو دياب من أجل أحد التصريحات التي أدلت بها خلال احتفالها بعيد ميلادها في مدينة بيروت، حيث أكّدت أنّ أغنية (برج الحوت) التي طرحها من ألبومه الأخير (معدي الناس) غناها من أجلها.

قالت دينا الشربيني – حسب التصريحات المنقولة على لسانها: (أيوة معمولة عشاني).

يأتي ذلك بعد أن انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من عيد ميلاد عمرو دياب، تظهر فيه الممثلة المصرية دينا الشربيني وهي تدخل برفقة الهضبة عمرو دياب إلى قاعة الاحتفال، في مشهد رومانسي يزيد من الشكوك حول طبيعة علاقتهما.

يعد ظهور دينا الشربيني المتكرر مع عمرو دياب، أكبر دليل على صحة شائعات زواجهما التي انتشرت قبل فترة، حيث حضرت دينا الشربيني حفل الهضبة عمرو دياب الأول في جولف بورتو مارينا، وحفله الثاني في مراسي، وتواجدت أيضاً في حفل عمرو دياب الذي أحياه في عيد الأضحى في الغردقة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات