بعد هزيمته .. جون ماكين ينام و يبكى كالطفل !!!


جراسا -

صرح جون ماكين مازحا في أول مقابلة اجريت معه منذ انتهاء الانتخابات الرئاسية الامريكية أنه كان ينام ويبكي " كالطفل " بعد هزيمته.


وقال ماكين في برنامج " ذي تونايت شوو " مع جاي لينو : " كنت انام كالطفل ، انام ساعتين واستيقظ وابكي ثم انام مجددا لساعتين ".

وبعد اسبوع على هزيمته امام منافسه الديموقراطي باراك اوباما ، بدى السناتور الجمهوري في المقابلة مرتاحا وحتى انه سخر من هزيمته ، وقال إن ولاية اريزونا باتت تعد اربعة مرشحين فشلوا في الوصول الى البيت الابيض . واضاف أن اريزونا الولاية الامريكية الوحيدة التي لا تقول فيها الامهات لاولادهن انه يوما ما سيكبرون ويصبحون رؤساء.

واوضح ان اول ما فعله وزوجته سيندي في اليوم التالي من هزيمته هو الخروج لشرب كوب من القهوة " لكنه لم يشتر الصحيفة "، واضاف ان الهزيمة كانت "قاسية" على اسرته، لكنه يتمنى لاوباما حظا سعيدا.

وردا على سؤال حول اسباب هزيمته، قال ماكين " عيب في الشخصية "، مشير الى انه لا يشعر بالمرارة وان فرصة ترشيح نفسه للانتخابات الرئاسية كانت " شرفا كبيرا ".

واضاف : " لن انسى هذه التجربة التي تعد من التجارب الرائعة في الحياة "، وشدد على ان اختياره حاكمة ولاية الاسكا سارة بايلن نائبة له كان صائبا، ووصفها بانها "امرأة مميزة ستكون ضمن الجيل المقبل من قادة حزبنا"، موضحا انه كان سعيدا جدا لاختيار بايلن شريكة. وقال ماكين انه يتطلع الى مزاولة عمله في مجلس الشيوخ واستبعد فكرة الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة في 2012.

وقال ماكين : " إن اخر ما يحتاج اليه الامريكيون الان هو خاسر يشعر بمرارة ". وشارك ماكين في برنامج جاي لينو بمناسبة الاحتفال بيوم المحاربين القدامى الذي شارك فيه عدد من العسكريين السابقين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات