شيرين تعلق على حكم حبسها


جراسا -

بعد الحكم القضائي الذي صدر ضد النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب مؤخراً بحبسها 6 أشهر وغرامة 5 آلاف جنيه بتهمة الإساءة للدولة وتكدير السلم العام، بعد واقعة (البلهارسيا).

علقت لأول مرة خلال حوارها مع برنامج (The Insider بالعربي) الذي اغتنم فرصة إقامتها لحفل في إمارة دبي حيث قالت إنها تحترم القضاء المصري ولكنها ترى أنها تعرضت للظلم والاجحاف بحقها كما أكدت أنها لا تريد غناء (ماشربتش من نيلها) مرة أخرى في أي حفل تقيمه لحساسية الموضوع، وأنها تفضل أن يغنيها أي مطرب آخر.

من جهة أخرى، انتهت شيرين من تسجيل جميع أغنيات ألبومها الغنائي الجديد الذي سيطرح في موسم عيد الفطر المقبل، لكنها قررت أخر لحظة اختيار أغنيتين إضافيتين لضمهما إلى الألبوم.

نذكر بأن أحد المحامين أقام دعوى قضائية طالب من خلالها حبس الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد انتشار فيديو لها سخرت فيه من نهر النيل حين قالت لإحدى معجباتها التي طالبتها بغناء (مشربتش من نيلها) في إحدى الحفلات خارج مصر (بلاش تشربي منه هيجيلك بلهارسيا، اشربي مياه معدنية أفضل).



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات