ميريام فارس تنتصر بعد سنوات (شاهد)


جراسا -

خاضت النجمة اللبنانية ميريام فارس تجربتها التمثيلية الأولى في العام 2014 في مسلسل عربي مشترك (إتهام)، واستطاعت أن تنال إعجاب الجمهور العربي بشكل عام واللبناني بشكل خاص وأصبحت حديث الناس في الشارع العربي، رغم نجاحاتها الفنية الكبيرة.

وبعد 4 سنوات من (إتهام) إلا أن المسلسل لا يزال يحقق نجاحات كبيرة على اليوتيوب وتخطت الحلقة الواحدة أكثر من 3.5 مليون مشاهدة ومع كل عرض على الشاشات التلفزيونية يحقق Rating عال جداً رغم أنه أصبح قديماً لكن قصته لم تمت لأننا لا نزال نعيش تحت وطأة العصابات التي تشتري البنات وتبيعها ويضيع شرفهن دون أي رقيب أو حسيب.

إن نجاح هذا المسلسل ورغم مرور 4 سنوات على عرضه الأول، يعود لميريام فارس التي نافست أهم النجمات في عالم الدراما واخترقتهن جميعهن لأنها تمتلك قدرات تمثيلية عالية جداً قلّ نظيرها، بالإضافة إلى الكيميا القوية التي جمعتها مع النجم حسن الرداد حتى اعتقد البعض بأن هناك علاقة حب سرية بينهما لأن كل مشاعرهما تُرجمت في المسلسل إلا أنهما نفيا الأمر أنذاك وعاش كل منهما حياته العائلية المستقلة وتزوجا، وأنجبت ميريام طفلها الأول جايدن من رجل الأعمال داني متري.

الجمهور طالب ميريام أن تعود إلى التمثيل وأن تشارك بمسلسل لا يقل أهمية عن مسلسل (إتهام) الذي يتفوق على كل المسلسلات الحالية والمسلسلات التي عرضت آنذاك.



تعليقات القراء

اااااالزعيم
اصفر من الليمونة
11-03-2018 11:57 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات