محمد رمضان يقلد أحلام (صور)


جراسا -

تم عرض إعلان “اتصالات” الجديد الذي يقوم ببطولته النجم المصري محمد رمضان والذي تصدر مباشرة بعد عرضه قائمة الإعلانات الأعلى مشاهدة على موقع الفيديوهات العالمي YouTube حيث حقق 6 مليون مشاهدة.

ويظهر محمد رمضان بالعديد من الإطلالات في الإعلان ومن بينها وهو يجلس على كرسي ويضع تاجاً على رأسه، هذه الإطلاله عرضته لسخرية كبيرة من قبل عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين شبهوها بإطلاله الإماراتية أحلام في برنامج (ذا كوين).

من جهة أخرى، انتهى محمد رمضان من تصوير مشاهده في مسلسل (نسر الصعيد) الذي تشاركه فيه البطولة الفنانة التونسية درة زروق، ونخبة من ألمع نجوم الدراما المصرية من بينهم عائشة بن أحمد، سلوى خطاب، دينا، عايدة رياض، محمد عز، يوسف عثمان، مؤمن نور، هاجر عفيفى، ومحمد حاتم، تأليف محمد عبد المعطى، إنتاج العدل جروب، وإخراج ياسر سامي فى أولى تجاربه الإخراجية بالدراما التليفزيونية.



تعليقات القراء

ااااالزعيم
صدق المثل اللي بيقول

.. الطيور على اشكالها تقع ...

وهناك مثل اخر يقول :
.. وافق شنن طبقه ..
رد بواسطة قمر
بس ع فكره هو ما يقلد احلام لأن هيئته وملابسه تدل على تشبه بجدوده الفراعنه
رد بواسطة ااااالزعيم
يسعد صبااااحك يا قمر

انداااري يا قمر .. كلهم مع الشهرة بيصير عندهم هوس الجنون
24-02-2018 02:05 PM
كرم فوكس
فوكس
28-02-2018 06:14 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات