شريهان تصدم جمهورها بأحدث ظهور (شاهد)


جراسا -

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي صورة للنجمة شريهان في أحدث ظهور لها، حيث ظهرت بشكل صادم خاصة وجهها الذي كان على غير ما اعتادت شيريهان الاطلالة به الفترة الأخيرة عبر حسابها على إنستغرام.

كثيراً من رواد مواقع التواصل الإجتماعي إعتقد انها مريضة، بسبب شحوب وجهها، والضعف الذي ظهر عليها بشكل واضح.

تعتبر شريهان من أهم الفنانات المصريات، بدأت حياتها الفنية وهي في الرابعة من عمرها وعملتفي المسرح والسينما والتلفاز، توقفت عن العمل الفني عام 2002 بعد تعرضها للمرض الذي أثر على عملها في السنوات الأخيرة.

يذكر أن والدها هو "أحمد عبد الفتاح الشلقاني"، وشقيقها هو عازف الغيتار عمر خورشيد، وهي متزوجة من رجل الأعمال "علاء الخواجة" وقد انجبت له لولوة وتالية القرآن.



تعليقات القراء

هناء..
لازم تتغير... سبحان اللي ما بتغير..
رد بواسطة ااااالزعيم
صدمتني
18-02-2018 05:22 PM
مها الى هناء
اللي بقهر يا هناء صارلها سنه بتنازع مش تابه لربها ولا شيء ومن اخطر الامراض فيها ، توب شو ضل فيها الله لا يعطتيها. العافيه لا مستفيده لا دنيا ولا اخره
18-02-2018 07:04 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات