جمهور دارين حداد يتغزل بجمالها (صور) | فنون | وكالة جراسا الاخبارية

جمهور دارين حداد يتغزل بجمالها (صور)


جراسا -

خضعت الفنانة التونسية دارين حداد لجلسة تصوير جديدة، استعانت فيها بقناع أسود أخفى جزء من وجهها، في الوقت الذي زاد طلّتها إثارة.

القناع أبرز جمال عيون الفنانة التي اختارت للجلسة «لوك» أسود شفاف، وتزينت بأحمر شفاة قوي ضاعف وهج إطلالتها، خاصة مع طريقة اسدالها لشعرها الأسود على كتفيها، حيث تفاعل متابعوها مع الصور التي نشرتها بتعليقات تغزلوا فيها بالفنانة التونسية، ومن أبرزها؛ «أجمل ممثلة عربية في رأيي»، «يسعدلي هالجمال»، «هذا هو الإغراء المميت»، «أجمل عيون في الكون».

من ناحية أخرى، بدأت دارين حداد تصوير فيلمها الجديد «علي بابا» الذي تشارك في بطولته أمام كريم فهمي، آيتن عامر وأحمد فتحى ومحمد ثروت وصبرى فواز وفراس سعيد، وغيرهم، والعمل من تأليف كريم فهمي، إخراج وليد الحلفاوي وإنتاج أحمد السبكي.



تعليقات القراء

اااااالزعيم
سياااارة جميلة فعلااا
رد بواسطة السمرة
طيب شايف انت الحيط اللي برية السيارة
رد بواسطة اااااالزعيم
اه الحيط اللي مكتوب عليه السمرة نوارة الحارة شايفه
صباااااح الفل والللافندر والياسمين والشمندر
02-01-2018 01:26 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات