عرض زواج ينتهي بموقف طريف -فيديو | بانوراما | وكالة جراسا الاخبارية

عرض زواج ينتهي بموقف طريف -فيديو


جراسا - تحول عرض زواج لرجل أميركي في صالة للتزلج على الجليد بمدينة نيويورك إلى موقف طريف عندما سقطت فتاة أحلامه على أرضية الصالة المتجمدة فور موافقتها على الزواج منه.

نشر برايان سكولار تسجيلاً مصوراً على صفحته على الفيسبوك، يظهر ما حدث عندما عرض الزواج على حبيبته أماندا سيمانسكي أثناء ممارستهما التزلج على الجليد في مركز روكفيلر في الثالث والعشرين من (كانون الأول).

فبينما كان سكولار يتزلج برفقة أماندا قرر أن يفاجئها بطلب الزواج منها، إذ ركع على ركبته ليقدم لها خاتم الخطوبة وسط حشد من المتزلجين.

وبعد أن وافقت أماندا التي غمرتها السعادة على طلب سكولار، وبينما كانت تحتفل بهذا الحدث المفصلي في حياتها، تعثرت وسقطت على ظهرها، ما جعل المتواجدين في المكان يهرعون للاطمئنان عليها.

وبحسب موقع "يو بي آي" الإلكتروني، فقد نهضت أماندا دون أن تصاب بأي أذى. ولقي مقطع الفيديو رواجاً كبيراً على الإنترنت وحظي بعدد مشاهدات كبير بعد نشره بعدة ساعات.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات