نجوى كرم في خطوة إنسانية لا تقدر بثمن (صور) | فنون | وكالة جراسا الاخبارية

نجوى كرم في خطوة إنسانية لا تقدر بثمن (صور)


جراسا -

في خطوة إنسانية رائعة، قامت شمس الأغنية العربية نجوى كرم، بزيارة كبار السن بمناسبة أعياد الميلاد، حيث حرصت على أن تدخل البهجة والسعادة إلى قلوبهم، وتشعرهم بأن لوجودهم أهمية كبيرة في حياتنا.

شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، ارتدت زي (سانتا كلوز) وغنت واحتفلت مع كبار السن بأعياد الميلاد المجيد، ولم تكتفِ بأن تكون زيارتها عادية تقتصر على إلقاء التحية عليهم ثم المغادرة، بل كانت حريصة على أن تغني أكثر من أغنية، وكأنها تحيي حفلاً داخل الدار.

زيارة نجوى كرم لكبار السن استمرت على مدار أربعة أيام، حيث زارت في اليوم الأول دار (راهبات الصليب)، وفي اليوم الثاني (حاملات الطيب)، وفي اليوم الثالث (بنات سيدة الآلام)، والرابع (بيت الراحة للمسنين).

بدا واضحاً من خلال مقاطع الفيديو التي نشرتها النجمة اللبنانية نجوى كرم من زيارتها عبر صفحتها على الإنترنت، مدى تفاعل الحضور معها، وسعادتهم الكبيرة بتواجدها معهم.

ما فعلته نجوى كرم لا يقدر بثمن، ولا يمكن وصفه بكلمات، فقط نقول هذه هي النجومية الحقيقية!

من جهة أخرى، تستعد شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، لإحياء حفل غنائي ليلة رأس السنة، في الأردن، بالتحديد في مدينة عمان فندق روايال، ويشاركها الحفل البوب ستار اللبناني رامي عياش.



تعليقات القراء

الزعيم للاستشارات
بطلع منها
31-12-2017 11:42 AM
محمد@@
شكلها يوحي بأنها طيبة وتحب البساطة!!
01-01-2018 08:01 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات